يا الله سلم سلم .. الدميه التي تسببت في نهايه 3 اشخاص

ذهب ثلاث ايطاليين في يوم من الأيام الي مكان لبيع التحف الاثريه
فوجدا  هذه الدميه التي تمثل تقريبااااا نوع من أنواع الكلاب التي انقردت منذ آلاف السنين .....






الثلاث كانوا أصدقاء و كانوا يتميزون بعلاقه قويه جدااا


فقال أحدهم انا يعجبني هذه الدميه ..
و قال الثاني بالفعل انها رائعه  و تعجبني ايضاا ..
و قال الثالث  يا أصدقائي لقد حجزتهااا  من يومان و هذا سبب وجودي هنا اليوم

فرد عليه الاول قائلا  لا  انا  اريدها لأنها  تفكرني بكلبي القديم الذي كنت طالما  احبه  و العب معه طول الوقت
و قال الثاني انا لا اريدها طالما انتم تريداها ...

فقال الثالث هذه الدميه من حقي لأني حجزتها من قبل ايام و كان متعصباا  جداا
و رد عليه الأول قائلا لا  بل هيا لي ،،،،

و تشاجرا و قام احدهم بضرب صديقه و من هنا بدأت مشاجره بينهم  و قام الثاني بمسك الدميه و كسرها و تحطيمها  و قال لها في صراااااااااااااخ .



هذه الدميه لا تساوي ان يفعل احدكم في الآخر هكذا ... و تركهما و ذهب و كل منهم ترك الثاني و ذهب ..
  و من هنا انتهت صداقتهم ..

هذه القصه تعلمك ان تعرف ان ما يريده صديقك فهو له ، و لا يمكن ان تتشاجرا علي اتفه الأشياء و الاسباب 

تعليقي علي الموضوع انهم لا يعرفون معني الصداقه ...